فهرس المؤلفين

ا

  • البصال، إيناس السيد سادات برنامج قائم على الأنشطة المتکاملة في تنمية بعض آداب السلوک الاجتماعي للأطفال ذوي الإعاقة العقلية البسيطة A program based on integrated activities in developing some social etiquette for children with mild mental disabilities [المجلد 19، العدد 19، 2021، الصفحة 324-358]
  • الجندي، رانيا برنامج قائم على أنشطة الرياضيات لتنمية التذوق الجمالي والذکاء الوجداني لدى طفل الروضة A Program Based on Mathematics Activities for Developing Aesthetic Appreciation and Emotional Intelligence Among Kindergarten Children [المجلد 19، العدد 19، 2021، الصفحة 74-156]
  • اللبودي، سماح السعيد السيد برنامج تدريبي لتنمية مهارات التفکير التحليلي لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم Training program to develop analytical thinking skills in kindergarten children with learning disabilities [المجلد 19، العدد 19، 2021، الصفحة 222-252]
  • اللبودي، فاطمه الزهراء السعيد السيد برنامج إرشادي لتنمية الثقة بالنفس لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم A Guidance program to develop self-confidence in kindergarten children with learning disabilities [المجلد 19، العدد 19، 2021، الصفحة 359-385]
  • المليجي، ريهام برنامج قائم على أنشطة الرياضيات لتنمية التذوق الجمالي والذکاء الوجداني لدى طفل الروضة A Program Based on Mathematics Activities for Developing Aesthetic Appreciation and Emotional Intelligence Among Kindergarten Children [المجلد 19، العدد 19، 2021، الصفحة 74-156]

ج

  • جابر محمد رضوان، منى فاعلية برنامج قائم على استخدام أنشطة منتسوري لتنمية الإدراک الحسي لدى أطفال الروضة المعاقين بصرياً Effectiveness of a program based on the use of Montessori activities to develop the sensory perception for visually disabled kindergarten children [المجلد 19، العدد 19، 2021، الصفحة 253-323]

ح

  • حسونة، أمل محمد برنامج تدريبي لتنمية مهارات التفکير التحليلي لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم Training program to develop analytical thinking skills in kindergarten children with learning disabilities [المجلد 19، العدد 19، 2021، الصفحة 222-252]
  • حسونة، أمل محمد برنامج إرشادي لتنمية الثقة بالنفس لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم A Guidance program to develop self-confidence in kindergarten children with learning disabilities [المجلد 19، العدد 19، 2021، الصفحة 359-385]
  • حشاد، إيمان أحمد صالح دراسة مقارنة بين الأطفال الممارسين للألعاب الرياضية والأطفال الممارسين للألعاب الإلکترونية في المهارات الحرکية الأساسية والتواصل الاجتماعي A comparative study between children practicing sports and children practicing electronic games in basic movement skills and social Communication [المجلد 19، العدد 19، 2021، الصفحة 386-435]

ع

  • عباس، نهى مرتضى رياض برنامج قائم على إستراتيجية (فکر – زاوج – شارک) لتنمية سلوکيات ترشيد الاستهلاک وبعض المهارات الاجتماعية لطفل الروضة The Effectiveness of using (think-pair–share) strategy in developing kindergarten child’s consumption rationalization behaviors and some social skills [المجلد 19، العدد 19، 2021، الصفحة 436-527]
  • عبد الصمد، مروة محمد محمد فاعلية برنامج قائم على استخدام أنشطة منتسوري لتنمية الإدراک الحسي لدى أطفال الروضة المعاقين بصرياً Effectiveness of a program based on the use of Montessori activities to develop the sensory perception for visually disabled kindergarten children [المجلد 19، العدد 19، 2021، الصفحة 253-323]

ق

  • قناوي، هدى محمد فاعلية برنامج قائم على استخدام أنشطة منتسوري لتنمية الإدراک الحسي لدى أطفال الروضة المعاقين بصرياً Effectiveness of a program based on the use of Montessori activities to develop the sensory perception for visually disabled kindergarten children [المجلد 19، العدد 19، 2021، الصفحة 253-323]

م

  • مجاهد، مي محمد إبراهيم الدسوقي برنامج قائم على الأنشطة المتکاملة في تنمية بعض آداب السلوک الاجتماعي للأطفال ذوي الإعاقة العقلية البسيطة A program based on integrated activities in developing some social etiquette for children with mild mental disabilities [المجلد 19، العدد 19، 2021، الصفحة 324-358]
  • محمد، أماني إبراهيم الدسوقي برنامج قائم على الأنشطة المتکاملة في تنمية بعض آداب السلوک الاجتماعي للأطفال ذوي الإعاقة العقلية البسيطة A program based on integrated activities in developing some social etiquette for children with mild mental disabilities [المجلد 19، العدد 19، 2021، الصفحة 324-358]
  • محمد دسوقي، شرين برنامج إرشادي لتنمية الثقة بالنفس لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم A Guidance program to develop self-confidence in kindergarten children with learning disabilities [المجلد 19، العدد 19، 2021، الصفحة 359-385]
  • ميهوب، سهير إبراهيم عبد سمة التفاؤل وعلاقتها باضطراب الهلع المترتب على جائحة فيروس کورونا المستجد (Covied- 19) في ضوء علاقتها ببعض المتغيرات (سن الأم، مستواها التعليمي وعملها) لدى أمهات الأطفال بمرحلة الرياض The trait of optimism and its relationship to panic disorder resulting from the emerging corona virus (Covied-19) of mothers of children in the Kindergarten stage [المجلد 19، العدد 19، 2021، الصفحة 157-221]

ه

  • هيبة، ولاء محمد عطية محمد فاعلية برنامج قائم على الدراما الاجتماعية في اکتساب طفل الروضة بعض المفاهيم الاقتصادية The effectiveness of a program based on social drama in the preschooler's acquisition of some economic concepts [المجلد 19، العدد 19، 2021، الصفحة 1-73]